Untitled

maile

pesehdfg

كلمة المدير العام PDF طباعة إرسال إلى صديق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اسمحوا لي بداية أن انتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر العميق والامتنان لكل شركاء نجاحنا الذين ساهموا في تطور وتقدم الشركة: العملاء، الموردين، الشركات الاستشارية، مقاولي الباطن وغيرهم.

 انطلاقاً من بداياتها المتواضعة عام 1990، وعبر سنين قصيرة، تمكنت شركة أبناء سليمان القضيبي للمقاولات من أن تصبح إحدى شركات المقاولات الرائدة وقد ساعدها في ذلك قدرة إدارة الشركة على دراسة وتحديد المتغيرات والاتجاهات التي حدثت بأسواق المقاولات بالمملكة والعمل الدؤوب والجاد على تلبية حاجات ومتطلبات العملاء بشكل يضمن رضاءهم وذلك من خلال التزامنا الكامل بتقديم خدماتنا وفقاً لأعلى مواصفات الجودة ومواعيد التسليم للمشاريع. ولم نكن لنحوز على ثقة عملائنا ونحقق ذلك النمو المتسارع دون توفر ذلك المزيج المتميز من الكوادر الادارية والفنية والهندسية المؤهلة إضافة الى استخدام الاساليب الادارية والتقنيات الهندسية الحديثة.

منذ نشأتها، عملت شركة أبناء سليمان القضيبي للمقاولات وفق فلسفة جديدة في ادارة المشاريع وتبنت مفاهيم حديثة في البناء بحيث استطاعت خلال وقت وجيز ان تنال ثقة العملاء وتنجز أعمالها بجودة واحترافية عالية الأمر الذي أدى الى تكرارية التعامل وتنفيذ مشاريع لنفس العملاء سواء كانت مشاريع حكومية أو أهلية، حيث تشكل المشاريع لنفس العملاء القائمين ما يعادل 60% من مشاريع الشركة التي تنفذها سنوياً.

إننا على دراية تامة بقوة المتغيرات التي تطرأ على سوق الانشاءات بالمملكة وأثرها على الصناعة وما ينتج عنها من تحديات، وكلي ثقة بأنني مع كادرنا المتميز ودعم شركاء نجاحنا جاهزون لهذه التحديات، حيث أننا نعمل على تطوير قدرات وكفاءات كوادرنا المتخصصة ونستثمر أيضاً في تطوير وتحديث امكانات الشركة وسياساتها.

وأتمنى عليكم الاتصال بنا للتعرف الى الشركة وخدماتها، حيث سيسر كادرنا خدمتكم والرد على استفساراتكم.

 
 
 

SULIMAN AL-QADEEBI SONS CONTRACTING COMPANY L.L.C.
جميع الحقوق محفوظة 2012